الخميس، 19 مارس 2015

ريهام...

قالت لي يوم وداعنا الاخير
انت لن تتغير
ستظل كما انت
وحيدا و متغطرسا و مملا و كئيبا
ولكن بدوني
كنت احبك بكل عيوبك
و انت تتجاهلني بكل ما اوتيت من قوة
ستموت وحيدا
كنبتة صبار في صحراء الربع الخالي في نهارا صيفي
لن يبكي عليك احد
الا انا.....
.
.
قالت كل ذلك و انا اتامل تلك النحلة التي تجازف للخروج من شرفة المقهي
قالت..
سابتعد الان
و سأجد من يحبني و ساتزوجه حتي لو لم احبه
اتدري لماذا
لاني لن احب غيرك
ولن انوي ان احب غيرك
ثم هبت واقفه و خرجت!!!!
وانا أتسائل 
ما فائدة النحل غير انتاج العسل؟؟ 
انا لا احب العسل..  
.
.
اخرج سماعات الرأس
ابحث عن اغنيتنا المفضلة
و استدير بالكرسي مواجها الشرفة
اراها تمسح دموعها تشير ال تاكسي يتجاهلها
ثم تصعد الي الاخر
.....
تنهمر مني دمعه لم تستطع ان تكمل ذلك التمثيل الردئ
امسحها
ادفع الحساب
و اخرج من المقهي اسير في ظل الحائط المهترئ
لقد اصبت في ان ابعدها عني
و لكن هل اصبت في محاولة نسيانها
؟؟
اشك في ذلك
تلك هيا الحياة يا صديقي
ما تريده
لا يريدك
و ان اردته لن يريدك
و ان ادركت ما تريدة
فكن متاكد انك ستفقده قريبا
فلا تفرح....
بعد فراقنا بفترة تتجاوز الخمسة اعوام
رايتها في فرح صديق
كانت ترتدي ثوبا اسود اصابني بنوع من البلاهه حين رايتها
ظلت تنظر لي
و انا انظر لها
نحاول كلانا ان نروي ظمأ السنين
و حينما فكرت ان اذهب اليها
أشارت براسها ان اتوقف مع نظرك حاسمة اقنعتني انها لا تريد ان اقترب مرة اخري
كان الكل سعيد
وانا كنت مثل tom hanks في فيلم cast away حينما كان يتحدث الي كرته المسماه wilson
اعرف ان جرحي لها لم و لن يلتئم ابدا
و بعد كل هذا لا اري في عينيها اي نظرة كره
بالعكس
نظرتها مليئة بحب عجيب
لا ادري عنها شيئا الان
اخر ما سمعته في سفري انها تزوجت من شقيق زوج اختها
كم اتمني ان تكون سعيدة
ولا تتذكرني بالمرة
ولا حبها لي
ولا خيانتي لها
............... 
فليهبها ربي سعادة تنسيها امري
و يغفر لي قبحي معها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق